منى واصف تودّع الهيبة

ودّعت الفنانة الكبيرة، منى واصف، مسلسل “الهيبة جبل” بجزئه الخامس والأخير وذلك بعد الإنتهاء من تصوير مشاهدها.

ونشر المخرج سامر البرقاوي صورة لأسرة المسلسل مع منى واصف وكتب: “أسرة الهيبة جبل بجزئه الأخير تودع ام جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل. يطولنا عمرك ست منى”.

وكانت منى واصف قد رافقت الجمهور بخمس أجزاء ناجحة في “الهيبة” قدمت خلاله دورًا كبيرًا إذ كانت العامود الأساس فيه حيث تألقت بشموخها وحرفيتها وهيبتها وكاريزماتها بدور “أم جبل”، فكيف سينتهي دورها في الجزء الخامس من العمل؟

وكانت شركة الصبّاح قد كشفت في الأيام الماضية عن برومو بمسلسل “الهيبة جبل”، إذ ظهر بطل العمل النجم تيم حسن أو “جبل شيخ الجبل” وهو يلاحق احد الاشخاص ليتضح لاحقًا انه ارهابي.

ومع المشاهد الأولى لمسلسل الهيبة جبل المليئة بالتشويق والاثارة، خرج المنتج صادق الصبّاح ليعلن ان النجم تيم حسن يختتم “الهيبة” كما لم ترونه من قبل… والله وليّ التوفيق “الهيبة جبل”.

نذكر ان العمل من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، منى واصف، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم. اخراج سامر برقاوي وانتاج شركة صبّاح أخوان ومن المتوقع عرضه قريبًا على الشاشة خاصة أن منصة شاهد بدأت بالترويج للمسلسل الذي اكتسب شهرة واسعة جدًا في الوطن العربي.

Leave A Reply